هاني عبد العظيم علي
مرحباً بكم . كنتم خير زوار فكونوا خير سفراء لنا

هاني عبد العظيم علي


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نتيجة مراحل النقل ابتدائي واعدادي علي الموقع
ترقبوا قريباً تحميل نتيجة المدرسة ( الصف الأول - الثاني - الثالث - الرابع - الخامس ) الإبتدائي - ( الأول - الثاني ) الاعدادي ........مع خالص تمنيات المدرسة بالنجاح والتوفيق وخظ أوفر للباقين
تتقدم إدارة مدرسة نجيب محفوظ وجميع العاملين بها بالعزاء والحزن والأسي للأستاذة / نجوي الزائرة الصحية بمدرسة طبري بدر في وفاة زوجها أثر الحادث الأليم الذي تعرض له أمس 30/3 عند مفارق القسم بالمدينة فنسأل الله ان يرحمة وأن يرزق أهلة الصبر والسلوان . وإنا لله وإنا إلية راجعين
تتمني إدارة المنتدي الشفاء العاجل للأستاذه / داليا حسين جودة . مدرسة الصحافة المدرسية بمدرسة مصطفي المراغي (نجلة الأستاذ حسين جودة . موجة أول لغة عربية بالإدارة ) وذلك للحادث الأليم الذي تعرضت له يوم الأثنين الماضي
سيتم ان شاء الله تعالي يوم الأحد الموافق 28/3/2011 م دوري بيبسي بمدرسة فاطمة الزهراء بالتجمع الخامس حيث يشارك فيها فريق المدرسة تحت اشراف أ / محمد المنياوي
تمت مسابقة الطالب المثالي علي مستوي الإدارة بمدرسة طبري الشروق وذلك يوم الخميس الموافق 25/3/2011 واشترك فيها الطالب / عمر اشرف - والطالبة / منار اسامة وستعلن النتيجة يوم الأحد الموافق 28/3/2011 م
تتقدم إدارة المدرسة ( مدير المدرسة / جمال ابراهيم ) بأرق التهنئة للشعب المصري وذلك لنجاح ثورة 25 يناير . راجين من الله عز وجل ان يحفظ البلاد من الفتن ماظهر منها وما بطن
تتنمي إدارة المنتدي بالمدرسة ارق الأمنيات بالتوفيق والنجاح لجميع طلاب المدرسة . كما تتقدم بأرق التهاني للأستاذ / جمال ابراهيم لترقيتة لمدير المدرسة مع خالص امنيات الجميع له بالتوفيق لما فيه الخير للمدرسة
تتقدم إدارة المدرسة وجميع العاملين بها بالتقدم بخالص العزاء والحزن والأسي الي الأستاذ / مدير عام إدارة الشروق التعليمية الأستاذ أحمد حسن وذلك لوفاة والدته فنسأل الله ان يتغمدها برحمتة ونسأل للأسرة الصبر والسلوان
تتقدم إدارة المدرسة وجميع العاملين بها بخالص العزاء والحزن والأسي للأستاذه / حنان حسن خضري وذلك لوفاة والد زوجها نسأل الله ان تغمدة برحمته ويرزق اهلة بالصبر والسلوان
تتقدم إدارة المدرسة لجميع المدرسين المتعاقدين بخالص التهنئة وذلك لصدور قرار تثبيتهم علي درجات مالية من تاريخ 1/3/2011
اعلنوا مدرسي مدينة بدر بجميع مدارسها عمل رابطة تسمي رابطة التعليم ببدر وذلك للمطالبة بحقوق القائمين علي العملية التعليمية من ( مدرسين معينين - متعاقدين - إداريين - عمال ) وذلك حتي يتثني للمطالب أن تظهر للنور ويسمع لصوت التعليم في بدر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» نتيجة النقل الاعدادي
الثلاثاء مايو 22, 2012 3:57 am من طرف Admin

» نتيجة الصف الخامس الابتدائي
الثلاثاء مايو 22, 2012 3:54 am من طرف Admin

» نتيجة الصف الرابع الابتدائي
الثلاثاء مايو 22, 2012 3:51 am من طرف Admin

» نتيجة الصف الثالث الابتدائي
الثلاثاء مايو 22, 2012 3:48 am من طرف Admin

» نتيجة الصف الثاني الابتدائي
الثلاثاء مايو 22, 2012 3:46 am من طرف Admin

» نتيجة الصف الاول الابتدائي
الثلاثاء مايو 22, 2012 3:42 am من طرف Admin

» نتيجة الصف الخامس 2012 ترم اول
الخميس يناير 19, 2012 6:12 am من طرف Admin

» نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2012 ترم اول
الخميس يناير 19, 2012 6:10 am من طرف Admin

» نتيجة الصف الثالث الابتدائي
الخميس يناير 19, 2012 6:07 am من طرف Admin


شاطر | 
 

 كيف تكون مدير مدرسة ناجحاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 77
نقاط : 202
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/10/2010

مُساهمةموضوع: كيف تكون مدير مدرسة ناجحاً   الخميس أغسطس 25, 2011 3:01 pm

مدير المدرسة الناجح :
حسب وجهة نظر بعض الطلاب

حسب وجهة نظر بعض المعلمين

حسب وجهة نظر بعض وكلاء المدارس

حسب وجهة نظر بعض مديري المدارس

حسب وجهة نظر مشرفي الإدارة المدرسية

حسب وجهة نظر بعض أولياء الأمور


--------------------------------------------------------------------------------

مدير المدرسة الناجح حسب وجهة نظر بعض الطلاب :
هو الذي يتابع طلابه في المدرسة ويحرص على الإشراف عليهم ويهتم بمستوياتهم الدراسية وكل ما يفيدهم. الطالب / محمد النعمي مدرسة حسان بن ثابت

هو المعلم المحب للعملية التعليمية الذي يتفقد أحوال طلابه في بداية الدوام ونهايته والمتفاهم مع مشكلات الطلاب بواقعية والقدوة الحسنة لطلابه داخل المدرسة وخارجها.

الطالب /الحسين محمد حيدر ثانوية الفهد بالحريضة

هو الذي يشجع طلابه على طلب العلم ويقوم بمكافأة من يستحق التكريم ويتعامل مع الطلاب كأب يخاف على مصلحتهم فيستخدم أسلوب اللين لا أسلوب الشدة.

الطالب /أحمد ناصر محمد ث حمزة بن عبد المطلب

هو صاحب الأخلاق العالية وصاحب القرار الحازم الذي يقوم بمتابعة جميع المشكلات داخل المدرسة وخارجها ويقوم بمتابعة الطلاب داخل الصفوف الدراسية ويقدر الظروف. الطالب / إبراهيم علي إبراهيم مدارس رادة

هو الذي يحافظ على نظام المدرسة – من يشجع الطلاب المتفوقين ويعاقب المهملين – من يتمتع بالصبر والحكمة والرأي السديد – يستطيع التصرف في جميع الأمور. الطالب / محمد موسى مدرسة الأوزاعي بروام

هو القادر على ضبط المدرسة، المنفذ للتعليمات دون استخدام العنف والتسلط. الطالب / علي يحيى علي مدرسة القرطبي

من يقوم بتطبيق النظام ويتحلى بالصفات الإيمانية من صبر وعدل وأن يكون حازماً نزيهاً صادقاً في إدارته محباً لمدرسته وتلاميذه مخلصاً في أداء واجبه ناصحاً ومرشداً. الطالب / عبد الرحمن محمد علي

هو الذي يحاول دائماً إبراز مدرسته في القمة في كل شيء. الطالب / محمد محرز محمد ث الملك عبد العزيز

هو الشخصية المتميزة في المدرسة باعتباره المسؤول الأول والأخير فيها على أن يكون متفهماً لمشكلات الطلاب واحتياجاتهم وظروفهم عاملاً على مساعدتهم. الطالب / يحيى محمد أحمد ث عرمرم

هو الذي يحرص على سمعة المدرسة ويقوم بكل ما من شأنه المحافظة على مصالح الطلاب. أحد طلاب ثانوية شوقب ث شوقب

هو الذي يستطيع إدارة المدرسة بكل اقتدار فلا يكون متسلطاً على الطلاب والمعلمين ولا يكون متساهلاً إلى درجة الفوضى.

الطالب / عبد العزيز محمد عبد الله مدرسة خالد بن الوليد

هو المتواضع الذي بوجه النصائح دائماً لنا ويحرص على حضورنا إلى المدرسة ونجده معنا في كل مكان في المدرسة ويتقبل رأينا ويساعدنا في كل مشاكلنا. الطالب / خالد محمد إبراهيم مدرسة الظاهر بيبرس

هو الذي يتعامل مع المشكلات المدرسية بهدوء وعقلانية ويحسن التعامل مع الجميع. الطالب / سامي عبد الله الحسن مدرسة الفتح و م الجرف

هو ذلك الرجل الذي يدير مدرسته جاعلاً الحكمة والصبر أسمى صفاته. الطالب / أحمد محمد مفرح طراف مدارس غمرة


--------------------------------------------------------------------------------

مدير المدرسة الناجح حسب وجهة نظر بعض المعلمين
هو ذلك الرجل القيادي الريادي الحكيم الذي يجيد التعامل بالمرونة المقننة والذي يبني بينه وبين الطاقم التعليمي جسوراً من الثقة والاحترام المتبادل. المعلم / أحمد محمد مضواح / مدرسة الهدى وم عمقة



هو الذي يخطط لأعماله ويتابع تنفيذها. جاعلاً الاحترام المتبادل والثقة المتبادلة بينه وبين مرؤوسيه ورؤسائه ومن له علاقة بالعملية التعليمية ، قدوة حسنة في كل أقواله وأفعاله.

المعلم / إبراهيم علي سوادي / مدرسة رحب

هو من يستطيع تطبيق الخطط والأنظمة والتعليمات، وتحقيق الأهداف التي يسعى إليها.

المعلم / إبراهيم هادي جبلي / مدرسة الثقافة ومتوسطة العاينة

هو من يرى ولي الأمر أخاً والمعلم أخاً وزميلاً والطالب ابناً، المجتهد في عمله ولا يساور عمله الرياء ، يتعامل مع زملائه المعلمين في المدرسة بمعيار واحد يستطيع أن يقنع الجميع تحت إدارته بالعمل كفريق واحد متفاهم، يقيس مدى نجاحه بنفسه، يدرك ويجعل منسوبي المدرسة يدركون أنهم مسؤولون عن شريحة هامة في المجتمع.

المعلم / محمد أحمد علي البناوي / مدرسة الظاهر بيبرس الابتدائية

هو الذي يخطط ويشارك في التنفيذ ويتابع ويقوِّم ، القدوة الحسنة لغيره من العاملين بالمدرسة.

المعلم / محمد عبد الله آل زاهر / مدرسة متوسطة وسانب

هو القائد التربوي والمشرف المقيم الذي يستطيع أن يخلق جواً تربوياً ونفسياً مريحاً للعاملين معه والذي يكون على دراية بكل جديد في مجال الإدارة التربوية الحديثة.

المعلم / علي هادي جلي / متوسطة رجال

هو من يحسن التوفيق بين النظام وبين العلاقات الاجتماعية التي تربطه بزملائه.

المعلم / إبراهيم زايد مفرح آل مشافع / مدرسة قتادة

هو الذي بلغ ذروة الخبرة والتجربة، فجميع ما يصادفه في حياته العملية يمكن السيطرة عليه بشكل إيجابي.

المعلم / عامر محمد ناصر / ث/ الملك عبد العزيز

هو من يقوم بتسهيل الصعاب التي تواجه منفذ العملية التعليمية داخل الفصل مع قيادة أسرة المدرسة وإزالة الإجهاد والتوتر في جو أسري وودي.

المعلم / عبد الفتاح صديق / مدرسة القرطبي

مدير المدرسة هو الذي يسير النظام ولا يسيره النظام.

المعلم / أحمد محمد عبد الله معدي

هو الذي يطبق ما يراه مناسباً ومتوافقاً مع إمكانات مدرسته وبيئته ويبتعد عن الشكليات والأمور التي تباعد بينه وبين زملائه في المدرسة ويراعي ظروف المعلمين والطلاب وجميع العاملين في المدرسة.

المعلم / عبد العزيز علي عبده / م صلب

من تجتمع فيه الخصال التالية يكون مديراً ناجحاً:-

القدوة الحسنة، الخبرة الكافية بحيث يتم التدرج من معلم إلى وكيل إلى مدير، التشاور مع المعلمين في أمور المدرسة، قوة الشخصية، حسن التصرف بحكمة ودراية في أمور المدرسة، ضبط النفس في بعض المواقف اليومية.

المعلم / يحيى حديش عايض / ث / حمزة بن عبد المطلب

هو الشخصية القيادية القادرة على اتخاذ القرارات المناسبة لحل أي مشكلة تواجهه والقادر على التعامل مع أركان العملية التعليمية بأسلوب متزن كفيل بنجاح هذه الرسالة الخالدة.

المعلم / إبراهيم محمد شرخي / ث / الفهد بالحريضة

هو الذي يحسن التصرف في أمور عمله – الحريص على تطوير قدراته العلمية والتربوية والإدارية – المقدر للمسؤولية و الملم بالأسس التربوية.

المعلم / محمد صهفان المقصودي / مدرسة عبد الرحمن بن عوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nagebmahfouz.gid3an.com
 
كيف تكون مدير مدرسة ناجحاً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هاني عبد العظيم علي  :: مدير المدرسة :: المشرف العام للمنتدي :: إدارة المنتدي-
انتقل الى: